saoudi المدير العام
عدد الرسائل : 6048 العمر : 45 تاريخ التسجيل : 25/11/2007
| موضوع: قوانين منتديات الوفاء الثلاثاء 25 مارس 2008, 10:41 | |
| شروط الإستعمال العامما يجب تجنبه لتفادي التحدير أو الطرد من منتديات الوفاءأسباب اقفال أو نقل مواضيعكم الى أقسام أخرى أو سلة المهملاتاستعمال النقل الى سلة المهملات بدل خاصية الحذفشروط الاستعمال العامان المديرين والمراقبين و المشرفين سيقومون بإلغاء وايقاف أي مواد مشكوك بها, فإنه من المستحيل مراقبة جميع الرسائل. لذا فليكن في علمك أن جميع المساهمات هي وجهة نظر الناشر يعني أن, المديرين و المراقبين والمشرفين (عدا مشاركتهم الشخصية) لن يتحملوا أية مسؤولية لذلك. أن توافق أنك لن تنشر مواد مهينة, فاحشة, سوقية, بشكل قذف, كراهي, مهدد, جنسي أو أي نوع يخالف القوانين المتبعة ، فأي فعل مما سبق ذكره سوف يؤدي صاحبه الى وقفه وازالته بشكل دائم من المنتدى (واخبار مزود خدمة الانترنت لديك). وسوف يتم رصد جميع ارقام الانترنت لفرض هذه القوانين.انت توافق أن المديرالعام لمنتديات الوفاء, ومسؤولي المنتديات من مراقبين و مشرفين و نواب و غيرهم لهم الحق بتعديل, نقل أو اغلاق أي موضوع حسب رأيهم. وانت كمشترك أو مستخدم توافق أن تخزن جميع المعلومات المدخلة سابقا في قاعدة بيانات. وحيث أن هذه المعلومات سوف لن يتم عرضها الى أي جهة ثالثة دون علمك فأن المديرين المسؤولين لن يتحملوا المسؤولية لأي محاولة الدخول عنوة والتي قد تؤدي الى تفشي المعلومات. هذا المنتدى يستعمل الكوكيز لتخزين معلومات على جهازك. هذا الكوكيز لا يحمل أي معلومات تم ادخالها في الاعلى, انما فائدتها فقط لتحسين متعة التصفح في المنتدى. يستعمل بريدك الالكتروني لتأكيد عملية تسجيلك في المنتدى فقط (ولارسال كلمة السر الخاصة بك في حالة نسيانها).بعد قيامك بالتسجيل لا بد من احترام ما يلي :1-الكتابة باللغة العربية
2-وضع المواضيع و البرامج في أماكنها الخاصة
3-احترام باقي الاعضاء و عدم اهانتهم او استعمال اساليب تمس بالاخلاق او الدين الاسلامي او القوانين المتعلقة بمنتدياتنا
بعد قبولك كمسؤول و انضمامك الى طاقم الاشراف او المراقبة او الادارة لا بد من احترام ما يلي 1-المساهمة في جميع الأقسام 2-التواجد المستمر بمنتديات الوفاء 3-القيام بمهامك تجاه القسم او الاقسام التي تمثلها 4-المشاركة في النقاشات المفتوحة و ابداء ارائك 5-تعزيز مشاركات الاخرين بالردود على مشاركاتهم عن المديرالعام : عصام سعودي
عدل سابقا من قبل issamsaoudi في السبت 15 نوفمبر 2008, 10:23 عدل 25 مرات | |
|
saoudi المدير العام
عدد الرسائل : 6048 العمر : 45 تاريخ التسجيل : 25/11/2007
| موضوع: رد: قوانين منتديات الوفاء الأحد 04 مايو 2008, 06:01 | |
| ما يجب تجنبه لتفادي التحدير أو الطرد من منتديات الوفاء 1. الأعضاء الدين يحسبون أ نفسهم من الفريق و يقومون بالإشراف و اعطاء الأوامر للأعضاء الآخرين 2. الإسائة لعضو بتعنيفه أو بكلام غير لائق
ويمكن تقديم شكاية في الموضوع بارسال رسالة الى المدير مباشرة في القسم المخصص 3. الإسائة لعضو من الفريق بتعنيفه أو بكلام غير لائق 4. الإسائة لديانة أخرى, أو بلد آخر أو ثقافة أخرى بكلام غير لائق 5. شجار بين عضوين 6. كل كلام ساقط أو فاحش في المنتدى على العموم 7. كل عضو تبت ان هدفه فقط هو الإخلال بهدوء المنتدى و سيره العادي و هدفه النبيل 8. كل عضو صورته الشخصية أو بياناته قد تصدم أو تزعج أو تجرح مشاعر و احاسيس الأعضاء (نحن من مجتمعات و ثقافات مختلفة, و ما قد يبدوا عادياً و مفخرة للبعض, قد يجرح احاسيس و مشاعر البعض الآخر...فاحترم تُحترم) 9. كل عضو يشهر منتداه في غير المكان المخصص لدلك او يضع رابط منتداه دون سبب ما عدا اذا تم اقتراح انشاء قسم اشار المنتديات 10. كل عضو يشهر منتداه بواسطة الرسائل الخاصة
الطرد المباشر من منتديات الوفاء يطرد العضو من منتديات الوفاء بعد تحديره . و لكن هناك حالات قد يطرد فيها العضو مباشرة بدون تحدير مسبق: 1. كل عضو يقوم بوضع شتائم أو يسب الأعضاء أو الفريق في المساهمات او بالرسائل الخاصة. 2. كل عضو يقوم بالمساهمة باشياء مخالفة للقانون الجاري به العمل 3. كل عضو يقوم بالمساهمة برسائل دات طابع يدعوا للتفرقة العرقية, او للكراهية و الحقد. 4. كل عضو يدعوا للحقد و الكراهية تجاه ديانة او تقافة او شعب معين 5. كل عضو سبق طرده و اعاد التسجيل تحت اسم آخر عن المديرالعام : عصام سعودي
عدل سابقا من قبل issamsaoudi في السبت 15 نوفمبر 2008, 10:11 عدل 14 مرات | |
|
saoudi المدير العام
عدد الرسائل : 6048 العمر : 45 تاريخ التسجيل : 25/11/2007
| موضوع: رد: قوانين منتديات الوفاء الأحد 04 مايو 2008, 06:27 | |
| ان الاشراف لا يستمتع بقفل المواضيع واخفائها كما يحلو له، ولكنّ اغلب المواضيع التي يتم قفلها تكون امّا مكررة، أو مخالفةً للقوانين لذلك نتمنى من الجميع التمعّن في قراءة القوانين والتأكد من ان مشاركاتهم بالمنتدى ليست مكررة وحينها اكيد نرحب بتلك المواضيع، اما ان يتكرر الموضوع لثلاث مرات او اربعة في اليوم فهذا غير مقبول، لأن منتدانا خُلِقَ للإتيان بالجديد والمفيد، !! وهذه جُملة من الاسباب التي قد تكون وراء اقفال مواضيعكم: الموضوع مكرر وسبق وضعه بالمنتدى الكتابة بلغة غير اللغة العربية
الموضوع يحتوي علي صور مؤثرة قد تؤثر على الاعضاء. الموضوع غير هادف موضوع سياسي أو لا يدخل ضمن نطاق تخصص المنتدى وضع المساهمة في غير القسم المناسب لها مثلا الموضوع عبارة عن اقتراح للمنتدى أو استفسار فهذا الموضوع له مكان مثبت بالمنتدى (اقتراحات الاعضاء) الموضوع عبارة عن نصيحة في سطر أو سطرين فهذا الموضوع له مكان مثبت بالمنتدي( اقتراحات) . الموضوع عبارة عن خبرطبي جديد او جهاز طبي جديد فهذا الموضوع له ايضا مكان مثبت بالمنتدي (الامراض و الصحة). اي شئ يخص الاقنعة والجمال له منتدي خاص به (شؤون حواء) طريقة اعداد الوجبات مكانه بمنتدى التغذية الى غير ذلك لكل مكانه الخاص به ونتمنى من الجميع التقيد بما ورد في الموضوع وأي استفسار عن اي بند من البنود الواردة في الموضوع راسلونا عبر البريد الاشرافي او الاداري عن المدير العام لمنتديات الوفاء
عدل سابقا من قبل issamsaoudi في السبت 15 نوفمبر 2008, 10:29 عدل 10 مرات | |
|
saoudi المدير العام
عدد الرسائل : 6048 العمر : 45 تاريخ التسجيل : 25/11/2007
| موضوع: رد: قوانين منتديات الوفاء الأحد 04 مايو 2008, 06:43 | |
|
استعمال النقل الى سلة المهملات بدل خاصية الحذفنناشد و ندعو كل عضو من طاقم الادارة و المكلفين بمراقبة و تصحيح المواضيع بنقل المواضيع الى سلة المهملات ان كانت غير قابلة للتعديل لأنها مخالفة للقوانين أو للشريعة الاسلامية او بها اهانات ....الخ بحيث لا يمكن الاحتفاظ بها في منتديات الوفاء نظرا لطبيعتها المشينة ، حتى يتم الاطلاع عليها في السلة من طرف المدير العام لمعاينتها و الاطلاع على مدى جدية نقلها يمكنكم استعمال خاصية القفل من أجل عدم الرد على المواضيع في حالة المخالفة لقوانين المنتديات او نظرا لتكرارها فبعد القفل يتم النقل الى السلة. و كل من لم يحترم ما دون أعلاه سيتم جرد خاصية التحكم في الاقسام من صلاحياته و اليكم شرح كيفية نقل المواضيع المشينة و المنافية للدين الاسلامي أو الاخلاق او بها اهانات او ما شابه ذلك الى سلة المهملات اضغط على الرابط أسفله لمعاينة المضمون: عن المدير العام
عدل سابقا من قبل issamsaoudi في السبت 15 نوفمبر 2008, 10:22 عدل 1 مرات | |
|
saoudi المدير العام
عدد الرسائل : 6048 العمر : 45 تاريخ التسجيل : 25/11/2007
| موضوع: رد: قوانين منتديات الوفاء السبت 15 نوفمبر 2008, 10:33 | |
| هذا بالنسبة لبعض اقتراحات لقوانين منتديات الوفاء المطروحة للنقاش من طرف الاداريين لابداء ارائهم فيها و اقتراح اضافات اخرى او تغييرات هادفة ننتظر مشاركاتكم في الموضوع اما بالنسبة للقوانين المتعلقة بمسك الاشراف و باقي المسؤوليات و شروط الانتقال من منصب الى اخر او الزيادة في عدد النقاط و النجوم و الاوسمة فسيتم النقاش في الموضوع بعد الانتهاء من القوانين المقترحة اعلاه | |
|