منتديات الوفاء
مرحبا بك يا زائر في منتديات الوفاء للافادة و الاستفادة ، ان كنت عضو ننتظر دخولك، و ان كنت زائر فقط فنتمنى أن تشارك معنا

منتديات الوفاء

منتديات الوفاء للمواضيع و البرامج و الاسلاميات و التقنيات و الميلتيمديا
 
مكتبة الصورالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نقاش مهم جدا أدخل لترى .........

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
taibi
مراقب
مراقب


عدد الرسائل : 975
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 12/07/2008

مُساهمةموضوع: نقاش مهم جدا أدخل لترى .........   السبت 08 مايو 2010, 04:48

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رواد المنتدى الكرام أحب أن تشاركوني بأرائكم النيرة في موضوع غاية في الأهمية وهو هجرة الشباب بأي طريقة شرعية أو غير شرعية إلى هناااك إلى مايرونه تحقيق للأحلام في أوروبا وكندا وأمريكا وهل صحيح أن هذا هو الحل لمن لم يجد حلا في بلده .......


_________________
إخوتي الأعضاء المنتدى في حاجة لردودكم الطيبة ومواضيعكم القيمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
said
عضو(ة) جديد(ة)
عضو(ة) جديد(ة)


عدد الرسائل : 1
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 16/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: نقاش مهم جدا أدخل لترى .........   الخميس 16 ديسمبر 2010, 17:09

الهجرة الي اين
الهجرة غابا ما نراها علي شكل منحنا اي من البوادي والقري الي المدن اومن الدول الفقيرة الي الدول الغنية
غالب ما يلجئ المرء الي الاستعانةفي او بتدعيم افكاره بالهجرة .
عندما يصبح المرئ في موقف ضعيف في حياته...ماذ عليه ان يفعل اذا كان لا يستطيع ان يحقق ذاته ماذيمكن ان يفعل ....ان ما تعيشه الامة اليوم حالة فضيغة تستدعيس البتدخل .
الهجرة هي من مخلفات العولمة وهي وهم حقيقي علي الفقراء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
oncf-power
نائب المدير
نائب المدير


عدد الرسائل : 4470
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 24/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: نقاش مهم جدا أدخل لترى .........   السبت 05 مارس 2011, 16:00

بطبيعة الحال ليس يالحل الحقيقي
نحجوز لي العودة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو محمدfa
عضو(ة) جديد(ة)
عضو(ة) جديد(ة)


عدد الرسائل : 1
تاريخ التسجيل : 26/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: نقاش مهم جدا أدخل لترى .........   السبت 26 مارس 2011, 02:42

نعم الغربة من بعض الشباب إلى بلدن أوروبا وأمريكا هي أما بأحدى حاجتين أما للدراسه والتطوير من النفس وهذا هو أكثر مايدور في أذهان الشباب وهو المنشود ونقول الله يوفقهم وأما الأمر الثاني أما للترفيه وحب الأطلاع والسياحة وبعد هذا جميل جدا أتمنى من الشباب اللي يهاجرون أنهم يضهروا للأخرين أن دين الاسلام هو دين تعامل وطيبة ومحبة لأن المجتمع الغربي مجتمع حضاري راقي يتأثر بالمعاملة الطيبه والأسلوب الحسن .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
papillon
عضو(ة) جديد(ة)
عضو(ة) جديد(ة)


عدد الرسائل : 7
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 04/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: نقاش مهم جدا أدخل لترى .........   السبت 04 يونيو 2011, 14:21

عندما لا يجد المرء عمل في بلده فهو يهاجر للبحث عنه وكما يقول المثل اطلب العلم ولو في الصين ولكن هنا سنغير العلم بالعمل cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
newmaroc
نائب المدير
نائب المدير


عدد الرسائل : 4497
العمر : 21
تاريخ التسجيل : 19/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: نقاش مهم جدا أدخل لترى .........   الثلاثاء 05 يوليو 2011, 05:47

في بعض الاحيان تضيف بالشخص السبل و تغلق امامه الابواب
من حقه ان يهاجر لكنه لن يستطيع المكوت مدة طويلة الا ادا كان صاحب قلب قوي و شخصية غير مبالية

_________________
ايوب وفي الوفاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نقاش مهم جدا أدخل لترى .........
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الوفاء :: وفاء الأعضاء :: نقاش جاد-
انتقل الى: