منتديات الوفاء
مرحبا بك يا زائر في منتديات الوفاء للافادة و الاستفادة ، ان كنت عضو ننتظر دخولك، و ان كنت زائر فقط فنتمنى أن تشارك معنا

منتديات الوفاء

منتديات الوفاء للمواضيع و البرامج و الاسلاميات و التقنيات و الميلتيمديا
 
مكتبة الصورالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 زر الشكرو نظام السمعة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
saoudi
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 6048
العمر : 39
تاريخ التسجيل : 25/11/2007

مُساهمةموضوع: زر الشكرو نظام السمعة   السبت 21 مارس 2009, 05:25

زر الشكر

خاصية جديدة تنضاف الى المساهمات تمكن كاتب الموضوع من شكر احد المساهمين في موضوعه. وحده منشئ الموضوع يستطيع الشكر في موضوعه و يمكنه شكر عضو واحد فقط. المساهمة المشكورة يتغير لونها لتصبح واضحة في الموضوع دلالة على جودتها او استحسان صاحب الموضوع لمحتواها.
بعد الشكر يتغير لون المساهمة و يتعطل زر الشكر
تشغيل زر الشكر في المساهمات:
يمكن لكاتب الموضوع من شكر العضو الذي اعطاه افضل جواب على سؤاله او العضو الذي قام في نظره بافضل مساهمة في موضوعه. هذا الشكر يحتسب للعضو في سمعته بالقيمة التي حددها له المدير
اللآن على منتداك تجد هذه التغييرات في المواضيع على هذا الشكل:

بعد تقييم المساهمة و بعد ان يقرر صاحب الموضوع ان العضو يستحق الشكر, يمكنه استعمال زر الشكر ليشكر العضو المعني بالأمر. ملاحظة هامة: وحده فاتح الموضوع يمكنه ان يشكر عضواً في الموضوع الذي فتحه. كما انه لا يستطيع شكر اكثر من عضو واحد فقط في موضوعه
ما هو نظام السمعة ؟

نظام السمعة في منتدياتنا هو نظام جد متطور منبثق من نظام النقاط الخاصة بتقييم الأعضاء و يعمل بنفس المنطق. يمكن هذا النظام من التعرف على الأعضاء الذين يتوفرون على سمعة حسنة في المنتدى بفضل مساهماتهم دات الجودة العالية و أدبهم و احترامهم للأعضاء و قانون المنتدى.
يعتمد هذا النظام على حساب النقاط التي يحصل عليها العضو من جراء تقييم مساهماته الشخصية في مواضيع و اقسام المنتدى و كذا استعمال زر الشكر. سواء من طرفه كشكر لعضو ما أفاده او كشكر له من طرف عضو آخر على مساعدته و/او مساهمته الجيدة.
القيمة البدئية : هي القيمة الأصلية التي سيبتدئ بها نظام السمعة للأعضاء. ملاحظة هامة: هذه القيمة لن تأخد بعين الإعتبار الى الأعضاء الجدد الذين سجلو في المنتدى بعد تشغيل نظام السمعة و ليس الأعضاء المتواجدين من قبل.

- العدد الأدنى للمساهمات التي يجب أن يتوفر عليها العضو قبل أن يستطيع تقييم المساهمات : تمكنك من تحديد كم من المساهمات يجب على العضو ان يتوفر عليها قبل ان يستطيع القيام بتقييم مساهمات الأعضاء في منتداك.

- أقل سمعة يجب أن يتوفر عليها العضو قبل أن يستطيع تقييم المساهمات : بنفس المنطق, هي القيمة الدنيا التي يجب ان تصل اليها سمعة العضو قبل ان يستطيع تقييم المساهمات.

- العدد الأقصى للتقييم اليومي الذي يستطيع أن يقوم به العضو : يمكنك من تحديد كم من مرة يستطيع العضو ان يقيم في اليوم الواحد في منتداك.

- المدة الزمنية الفاصلة بين تقييمين متتاليين لنفس العضو : نظام حماية فعال ضد التقييمات التعسفية. يمكنك من تحديد كم من الوقت يجب للعضو ان ينتضر قبل ان يقيم
مساهمة جديدة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
newmaroc
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد الرسائل : 4497
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 19/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: زر الشكرو نظام السمعة   الإثنين 30 مارس 2009, 09:01

مشكوووووور اخي عصام على اضافة هده الخاصية الى منتدى الوفاء

_________________
ايوب وفي الوفاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
زر الشكرو نظام السمعة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الوفاء :: وفاء الأعضاء :: تقنيات التعامل مع الوفاء-
انتقل الى: