منتديات الوفاء
مرحبا بك يا زائر في منتديات الوفاء للافادة و الاستفادة ، ان كنت عضو ننتظر دخولك، و ان كنت زائر فقط فنتمنى أن تشارك معنا

منتديات الوفاء

منتديات الوفاء للمواضيع و البرامج و الاسلاميات و التقنيات و الميلتيمديا
 
مكتبة الصورالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الصراحة ؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
saoudi
المدير العام
المدير العام


عدد الرسائل : 6048
العمر : 38
تاريخ التسجيل : 25/11/2007

مُساهمةموضوع: الصراحة ؟؟؟   الخميس 30 أكتوبر 2008, 06:13

جميعنا نرفع شعار الصراحة في كل تعاملاتنا وعلاقاتنا..


في اي مكان لابد من الصراحه وتكون الصراحة على نور



فمثلا قد تكون صريح بمشاعرك نحو الاخرين


او صريح بإبداء وجهة نظرك بموضوع ما.


ولكن..


هل تساءل أحدكم..


ما مفهوم الصراحة لديه ... وبمّ ترتبط ؟؟


إلى أي مدى تكون الصراحة مجدية ؟؟


وهل الإفراط فيها له أثر سلبي؟؟؟

قد تكون احيانا الصراحه ايجابيه او سلبيه


لانها احيانا تكون قلة ادب واحيانا تكون خطوة نحو الامام


لان حياتنا في الواقع تحتاج الى الجرأه نوعا ما في الصراحه .


بتمنى من الكل انو تشاركو بارائكم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
newmaroc
نائب المدير
نائب المدير


عدد الرسائل : 4497
العمر : 21
تاريخ التسجيل : 19/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: الصراحة ؟؟؟   السبت 11 أبريل 2009, 05:15

مشكور اخي عصام
انا اتفق معك
الصراحة دائما نافعة
كما يقول المتل المغربي الصراحة راحة

_________________
ايوب وفي الوفاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الصراحة ؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الوفاء :: وفاء الأعضاء :: نقاش جاد-
انتقل الى: