منتديات الوفاء
مرحبا بك يا زائر في منتديات الوفاء للافادة و الاستفادة ، ان كنت عضو ننتظر دخولك، و ان كنت زائر فقط فنتمنى أن تشارك معنا

منتديات الوفاء

منتديات الوفاء للمواضيع و البرامج و الاسلاميات و التقنيات و الميلتيمديا
 
مكتبة الصورالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كيفية انشاء التصويت من طرف الاداريين فقط

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
saoudi
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 6048
العمر : 38
تاريخ التسجيل : 25/11/2007

مُساهمةموضوع: كيفية انشاء التصويت من طرف الاداريين فقط   الأحد 04 مايو 2008, 18:14

كيفية أنشاء التصويت

عند أنشاء موضوع جديد






Exclamation 1- عليك بوضع سؤال التصويت

Exclamation 2- ضع أجوبة التصويت (الاقتراحات) او الاختيارات Twisted Evil

Exclamation 3 - ضع مدة التصويت بالايام

Exclamation 4- من هذة الخاصية يمكنك عمل اختيار متعدد او لا.

الاختيار المتعدد = هو قدرة المصوت على اختيار اكثر من اختيار وأقتراح فى نفس الوقت

صورة توضيحية




Exclamation 5- بعد عمل التصويت وكتابة الموضوع نضغط على ( أبعث ) لارسال الموضوع الجديد Twisted Evil
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
newmaroc
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد الرسائل : 4497
العمر : 21
تاريخ التسجيل : 19/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: كيفية انشاء التصويت من طرف الاداريين فقط   الإثنين 25 أغسطس 2008, 17:05

شكرا لك

_________________
ايوب وفي الوفاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
saoudi
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 6048
العمر : 38
تاريخ التسجيل : 25/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: كيفية انشاء التصويت من طرف الاداريين فقط   الإثنين 25 أغسطس 2008, 17:12

العفو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
newmaroc
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد الرسائل : 4497
العمر : 21
تاريخ التسجيل : 19/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: كيفية انشاء التصويت من طرف الاداريين فقط   الإثنين 25 أغسطس 2008, 17:18

اخي بدات اشك مرت اكتر من 5 دقائق ولم اعين بعد رغم انك وافقت عجل اخي ارجوك

_________________
ايوب وفي الوفاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
taibi
مراقب
مراقب
avatar

عدد الرسائل : 975
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 12/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: كيفية انشاء التصويت من طرف الاداريين فقط   الثلاثاء 26 أغسطس 2008, 04:24

شكراً جزيلاً لك ًخ عصام

_________________
إخوتي الأعضاء المنتدى في حاجة لردودكم الطيبة ومواضيعكم القيمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
newmaroc
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد الرسائل : 4497
العمر : 21
تاريخ التسجيل : 19/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: كيفية انشاء التصويت من طرف الاداريين فقط   الجمعة 03 يوليو 2009, 06:26

ننتظر دخوركما معنا انتما الاتنين

_________________
ايوب وفي الوفاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
oncf-power
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد الرسائل : 4470
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 24/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: كيفية انشاء التصويت من طرف الاداريين فقط   السبت 04 يوليو 2009, 07:35

newmaroc كتب:
ننتظر دخوركما معنا انتما الاتنين
أنت تتعب نفسك أخي ايوب
هذه الطريقة غير نافعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
newmaroc
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد الرسائل : 4497
العمر : 21
تاريخ التسجيل : 19/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: كيفية انشاء التصويت من طرف الاداريين فقط   الإثنين 13 يوليو 2009, 02:25

ادن حاول انت بالطريقة النافعة و التي تراها صوابا
ليس في اليد حيلة ليس لدي اي شيء استطيع ان افعله لمناداتهما معا

_________________
ايوب وفي الوفاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
saoudi
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 6048
العمر : 38
تاريخ التسجيل : 25/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: كيفية انشاء التصويت من طرف الاداريين فقط   الثلاثاء 14 يوليو 2009, 06:02

انا معكم فهل هناك من جديد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
newmaroc
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد الرسائل : 4497
العمر : 21
تاريخ التسجيل : 19/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: كيفية انشاء التصويت من طرف الاداريين فقط   الثلاثاء 14 يوليو 2009, 10:13

علينا حمع الاعضاء القدامى تم نرى الحديد

_________________
ايوب وفي الوفاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
oncf-power
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد الرسائل : 4470
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 24/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: كيفية انشاء التصويت من طرف الاداريين فقط   الثلاثاء 14 يوليو 2009, 12:56

newmaroc كتب:
علينا حمع الاعضاء القدامى تم نرى الحديد
نعم هذا ضروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
saoudi
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 6048
العمر : 38
تاريخ التسجيل : 25/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: كيفية انشاء التصويت من طرف الاداريين فقط   الخميس 16 يوليو 2009, 05:54

لا تنتظروا ابداعات الاخرين بل اعملوا انتم ليرى الكل ابداعاتكم و من خلال ذلك يمكنكم ملاحظة الابداعات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
newmaroc
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد الرسائل : 4497
العمر : 21
تاريخ التسجيل : 19/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: كيفية انشاء التصويت من طرف الاداريين فقط   الجمعة 17 يوليو 2009, 03:36

كيف دلك فالمتل يقول "يد واحدة لا تسفق"
علينا التجمع و العمل

_________________
ايوب وفي الوفاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
oncf-power
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد الرسائل : 4470
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 24/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: كيفية انشاء التصويت من طرف الاداريين فقط   الأحد 19 يوليو 2009, 02:29

newmaroc كتب:
كيف دلك فالمتل يقول "يد واحدة لا تسفق"
علينا التجمع و العمل
هذا أكيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كيفية انشاء التصويت من طرف الاداريين فقط
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الوفاء :: وفاء الأعضاء :: تقنيات التعامل مع الوفاء-
انتقل الى: