منتديات الوفاء
مرحبا بك يا زائر في منتديات الوفاء للافادة و الاستفادة ، ان كنت عضو ننتظر دخولك، و ان كنت زائر فقط فنتمنى أن تشارك معنا

منتديات الوفاء

منتديات الوفاء للمواضيع و البرامج و الاسلاميات و التقنيات و الميلتيمديا
 
مكتبة الصورالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مامعنى الطيور على اشكالها تقع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
saoudi
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 6048
العمر : 39
تاريخ التسجيل : 25/11/2007

مُساهمةموضوع: مامعنى الطيور على اشكالها تقع   الثلاثاء 25 مارس 2008, 15:23

بسم الله الرحمان الرحيم
اخوتي لا شك انكم سمعتم كثيرا بالمثل الدي يقول الطيور على أشكالها تقع
هو مثل متداول جدا في بلادنا العربية
لكن الغريب فيه انه يفهم فأوجه متعددة بمعنى ان بينيته التركيبية تعطي للمثل تفسيرات عدة
منها ان الطيور رغم شكلها وبنيتها التي تسمح لها بالتحليق تقع
او انها تقع في الفخ عند نزولها الى شبيهاتها من الطيور
او او او
مااود معرفته هو عندما تسمعون بالمثل مادا تفهون منه برايكم
وكيف يمكن تفسيره في حياتنا الواقعية ؟
ولما كانت الطيور هي المشبه بها؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مامعنى الطيور على اشكالها تقع
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الوفاء :: وفاء الأعضاء :: نقاش جاد-
انتقل الى: