منتديات الوفاء
مرحبا بك يا زائر في منتديات الوفاء للافادة و الاستفادة ، ان كنت عضو ننتظر دخولك، و ان كنت زائر فقط فنتمنى أن تشارك معنا

منتديات الوفاء

منتديات الوفاء للمواضيع و البرامج و الاسلاميات و التقنيات و الميلتيمديا
 
مكتبة الصورالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اسئلة للنقاش

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
saoudi
المدير العام
المدير العام


عدد الرسائل : 6048
العمر : 38
تاريخ التسجيل : 25/11/2007

مُساهمةموضوع: اسئلة للنقاش   السبت 22 مارس 2008, 13:14

بسم الله الرحمن الرحيم

هل تعتقد ان الذي ينسى ماضيه يكون له حاضر؟



س2 - لماذا نقول ان الايام التي مرت من عمرنا ماضِِ يجب نسيانه الم تكن تلك الايام اياما من عمرنا ؟



س3 ـ لماذا الايام تكون قاسية في الاوقات التي لم تكون قاسية في حق غيرنا ؟؟؟



س4 - هل توافقونني الراي ان الحب الاول لا ينسى ؟


س5 ـ من الاهم في حياتك نفسك ام نفس من تكن لها الحب الكبير ؟؟؟

س6 ـ لو احببت واحدة وكانت هذه الواحدة جميلة وفجاة فقدت هذا الجمال بسبب حادث هل تتركها ام تبقى معها وكيف تتعامل مع الموقف ؟؟؟

س7 ـ قبل الزواج تمنيت الموت في سبيل اسعاد الانسانة الني ستصبح شريكة حياتك وبعد الزواج فقد الحب واصبح التعامل جافا ما سبب ذلك وكيف كنت ستضحي بنفسك لانسانة اصبحت فيما بعد الزواج لا تعني لك اي شيء سوى انها تقوم لك باعداد الطعام والعمل لتامين كل احتياجاتك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
safaa
عضو(ة) مشارك(ة)
عضو(ة) مشارك(ة)


عدد الرسائل : 595
تاريخ التسجيل : 03/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة للنقاش   السبت 22 مارس 2008, 16:28

هل تعتقد ان الذي ينسى ماضيه يكون له حاضر؟

**نعم


س2 - لماذا نقول ان الايام التي مرت من عمرنا ماضِِ يجب نسيانه الم تكن تلك الايام اياما من عمرنا ؟
**لا نقول هذه العبارة الا على شيء فعلناه في الماضي و ندمنا عليه

س3 ـ لماذا الايام تكون قاسية في الاوقات التي لم تكون قاسية في حق غيرنا ؟؟؟

**ليس دائما على حسب الظروف

س4 - هل توافقونني الراي ان الحب الاول لا ينسى ؟

**لا كل شيء ينسى اذا أردت أن تنسى

س5 ـ من الاهم في حياتك نفسك ام نفس من تكن لها الحب الكبير ؟؟؟

**الاثنين لان نفسي لن تستطيع العيش بدون من تكن له الحب ولن تستطيع تركه وحده

س6 ـ لو احببت واحدة وكانت هذه الواحدة جميلة وفجاة فقدت هذا الجمال بسبب حادث هل تتركها ام تبقى معها وكيف تتعامل مع الموقف ؟؟؟

**أبقى معه و أواسيه لاني أحب الروح و الجمال الداخلي و ليس الجمال الخارجي

س7 ـ قبل الزواج تمنيت الموت في سبيل اسعاد الانسانة الني ستصبح شريكة حياتك وبعد الزواج فقد الحب واصبح التعامل جافا ما سبب ذلك وكيف كنت ستضحي بنفسك لانسانة اصبحت فيما بعد الزواج لا تعني لك اي شيء سوى انها تقوم لك باعداد الطعام والعمل لتامين كل احتياجاتك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

**لا أدري ولكن لا يمكن للحب ان يتلاشى هكذا ذا كان الحب حقيقي و بهذه الدرجة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
oncf-power
نائب المدير
نائب المدير


عدد الرسائل : 4470
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 24/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة للنقاش   الخميس 03 أبريل 2008, 14:36

1 :بطبعة الحال .من الؤكد
2:الله اعلم
3: لاننا اخوة فالمسمل اخو المسلم اذا اشتكا منه عضوٌ تداعت له سائر الأعضاء بالسهر و ...
4:انا صغير ليس لدي تجربة والله اعلم ولاكن كل شخص لديه قلب مختلف عن الاخر لذا كل واحد ومشاعره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
oncf-power
نائب المدير
نائب المدير


عدد الرسائل : 4470
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 24/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة للنقاش   الخميس 03 أبريل 2008, 14:38

الاسؤلة الاخرى لايمكنني اجابت عنها لصغر سني كما تعرفون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
newmaroc
نائب المدير
نائب المدير


عدد الرسائل : 4497
العمر : 21
تاريخ التسجيل : 19/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة للنقاش   الخميس 03 أبريل 2008, 14:59

نعم
هده العبارة نقوله للاام القاسية لننسا همها
كما يقول المتل يوم لنا ووم لكم
لم اجرب الحب حتى الان
نفس الاجاباة السابقة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
newmaroc
نائب المدير
نائب المدير


عدد الرسائل : 4497
العمر : 21
تاريخ التسجيل : 19/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة للنقاش   الخميس 03 أبريل 2008, 15:00

اسف لصغر سني لن استطيع الاجابة عن الايئلة الباقة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اسئلة للنقاش
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الوفاء :: وفاء الأعضاء :: نقاش جاد-
انتقل الى: