منتديات الوفاء
مرحبا بك يا زائر في منتديات الوفاء للافادة و الاستفادة ، ان كنت عضو ننتظر دخولك، و ان كنت زائر فقط فنتمنى أن تشارك معنا

منتديات الوفاء

منتديات الوفاء للمواضيع و البرامج و الاسلاميات و التقنيات و الميلتيمديا
 
مكتبة الصورالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هل الزواج.. سجن مؤبد؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
saoudi
المدير العام
المدير العام


عدد الرسائل : 6048
العمر : 38
تاريخ التسجيل : 25/11/2007

مُساهمةموضوع: هل الزواج.. سجن مؤبد؟   الأربعاء 19 مارس 2008, 05:18

قال صديقي: ألا تري معي
أن المرأة دائما هي المسيطرة..
وأن الرجل لا حول له ولا قوة
وان الزوجة في البيت هي الآمرة الناهية
وأن الزوج هو عبد المأمور..
ولا يستطيع أن يعترض!.
قلت:
أنا معك أن الغالبية من الازواج يشكون
ويشعرون أن الزواج قيد من حديد..
قال:
ولكن في استطاعتهم أن يحطموه بكلمة صغيرة!!
قلت:
في حالات كثيرة لا يستطيعون
فهناك اطفال ابرياء لا ذنب لهم
وبيت مهما يكن انهيار اساسه فهو خير من تشريد أسرة
وخير من فضائح الطلاق والمحاكم!
قال:
الزوجات يعرفن ذلك ومن هنا تكون المشاكسة والمناكفة
والتحكم والسيطرة وما شئت من خلق سييء وطبع خير منه
معاشرة القرود!!
قلت:
الازواج يشكون والزوجات أيضا شاكيات
مع الرجال سلاح الطلاق
ومع الفريق الثاني حيلة المرأة وغرائزها
واسوأ ما وضع الله فيها من اسباب النكد والتعكير
والموازنة قائمة ...
وإن كانت دموع المرأة وضعفها المزعوم سلاحين
ليس للرجل منهما شيء فهو في نظرها المعتدي
وهو القوي وهو الذي يستحق اللعنة.
قال صديقي:

اعرف ازواجا يعيشون في جحيم
ويعانون من مركبات وتعقيدات في زوجاتهم لايد لهم فيها
ولايد للزوجات ايضا فيها!!
قلت:
ما سمعت زوجة ولا سمعت زوجا الا وكل منهما يشكو
كافرا بالزواج لاعنا نظامه السيئ الذي يجعل رجلا وامرأة
يعيشان العمر كله دون فكاك كأنهما في سجن مؤبد.
قال :
لا مفر لكل رجل وامرأة من أن يجتاز التجربة
ويشرب كأسها!!
قلت:
ومع ذلك تستمر الحياة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
oncf-power
نائب المدير
نائب المدير


عدد الرسائل : 4470
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 24/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: هل الزواج.. سجن مؤبد؟   الأربعاء 19 مارس 2008, 06:43

انا ليس لدي تجربة ولاكن حسب نضري لا لان الانسان فيه وفيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
newmaroc
نائب المدير
نائب المدير


عدد الرسائل : 4497
العمر : 21
تاريخ التسجيل : 19/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل الزواج.. سجن مؤبد؟   الأربعاء 19 مارس 2008, 12:32

انا في رئيي ان الزواج عبادة كما يقول المثل المغربي ( لي هرب لزواج هرب ل تاعة) ههههههههههه
فالزواج يقوم على عدة مبائ منها الحب و المساواة وقبل الزواج يجب التفكير في هده الاشياء
ولا تضحكوا عليا لانني ما زلت صغيرا وعمري 12 هههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
safaa
عضو(ة) مشارك(ة)
عضو(ة) مشارك(ة)


عدد الرسائل : 595
تاريخ التسجيل : 03/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل الزواج.. سجن مؤبد؟   الجمعة 21 مارس 2008, 13:34

الزواااااااج ليس سجنا أبدا فمن أحسن تدبيره و تسييره عاش في الجنة و تمنى الوقت الذي يعود فيه الى بيته ليجتمع مع الطرف الاخر أما من لم يعرف طريقة تدبيره فهو يعيش في الجحيم و في السجن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسماء1
عضو(ة) نشيط(ة)
عضو(ة) نشيط(ة)


عدد الرسائل : 1285
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 13/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل الزواج.. سجن مؤبد؟   الجمعة 21 مارس 2008, 13:56

الزواج يكون اما سجن او جنة لكن غالبا مايكون سجن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
newmaroc
نائب المدير
نائب المدير


عدد الرسائل : 4497
العمر : 21
تاريخ التسجيل : 19/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل الزواج.. سجن مؤبد؟   الثلاثاء 07 أبريل 2009, 14:50

شكرا لكما اخواتي
ارجوا ان تعودوا الينا

_________________
ايوب وفي الوفاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل الزواج.. سجن مؤبد؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الوفاء :: وفاء الأعضاء :: نقاش جاد-
انتقل الى: