منتديات الوفاء
مرحبا بك يا زائر في منتديات الوفاء للافادة و الاستفادة ، ان كنت عضو ننتظر دخولك، و ان كنت زائر فقط فنتمنى أن تشارك معنا

منتديات الوفاء

منتديات الوفاء للمواضيع و البرامج و الاسلاميات و التقنيات و الميلتيمديا
 
مكتبة الصورالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ماكياج السهرات لأنوثة طاغية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
anajah
عضو(ة) فعال(ة)
عضو(ة) فعال(ة)
avatar

عدد الرسائل : 1790
تاريخ التسجيل : 23/11/2007

مُساهمةموضوع: ماكياج السهرات لأنوثة طاغية   الأربعاء 28 نوفمبر 2007, 03:04

روان الأسمر من بيروت: خلال فصل الصيف قد تتعب البشرة جراء التعرّض لأشعة الشمس أو للحرارة الداخلية والرطوبة في معظم الأحيان، ولهذه الأسباب قد تظهر شوائب على بشرة الوجه على شكل حبوب أو كلف أو رؤوس سوداء ، وإذا لم تعتنِ المرأة ببشرتها وتعالجها قد تلازمها، وتصبح هذه الشوائب مزعجة للمرأة خصوصاً خلال وضعها للماكياج وحاجتها لإخفائها خصوصاً في مناسبتها الرسمية والشخصية.
إلا ان خبيرة التجميل اللبنانية ملاك المصري وجد لهذه السيدة أسلوباً خاصاً في عملية وضع الماكياج تريحها وتخفي كل شوائب بشرتها، ولا تكتفي بل تقدم ملاك نصائح جمالية تظهر من خلالها الوجه كسحنة متناسقة.

فقد اعتمدت خبيرة التجميل ملاك المصري طريقة تصحيح شوائب عبر البشرة كريم الأساس على أن يكون لونه قريب جداً من لون البشرة، وتوزّعه بشكل متجانس لتصير البشرة كأنها سحنة واحدة فتظهر نقية وصحية. وبعد هذه الخطوة تبدأ عملية وضع المكياج برسم العينين بخفة ولتبرز جمالها ب''الآي لاينر'' وإضافة بعض الكحل الخفيف. أما الألوان التي تستخدم مع أنها فهي قصة خرافية بالنسبة لخبيرة التجميل ملاك لأنها بحر لا ينضب من وحي الإبداع.
وتؤكد ملاك المصري على أن الألوان الترابية تتربع كل شتاء على عرش الأفضل ومن ثم مشتقات الزهري التي تناسب البشرة الرقيقة والفاتحة, أما بالنسبة لأحمر الشفاه فيتبع التناسق المتتالي للماكياج مع الملابس، ويعتمد على نوع المناسبة وتوقيتها, في موسم الصيف تغزو الألوان الزاهية لتكون صاحبة الرأي الأكثر راحة، حيث تعود الألوان اللمّاعة لتسيطر بين الألوان خصوصاً خمن خلال ظلال الجفون وأحمر الشفاه كإضافة جوهرية تتناسب والسمرة الصيفية الجذابة.
مع تكاثر انتشار مستحضرات التجميل والمجلات النسائية التي تعنى بالموضة والبرامج التلفزيونية المتخصصة في مجال التزيين والتجميل، ومع نصائح الخبراء المتداولة تدور المرأة في حلقة مفرغة لا تعرف مدخلا لها من مخرج ولكن تبقى المعلومة موجودة بالصورة قبل الكلام ومنها تتعرف القارئة المهتمة على خطوط الموضة الأساسية والباقي يتبع الذوق الخاص والملائم الذي يفرض نفسه في أغلب الأحيان.
وتضيف ملاك: الماكياج أساس لا غنى عنه في عالم فرض واقعاً مفاده: "وداعاً للبشاعة وأهلا بالجمال"، وهذا حق لكل امرأة وواجب عليها, هذه كانت الكلمة الجوهرية التي أودعتنا اياها خبيرة التجميل ملاك المصري كأمانة نضعها بين أيدي كل عاشقة للموضة.






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
&&هدولة&&
عضو(ة)
عضو(ة)


عدد الرسائل : 234
تاريخ التسجيل : 14/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: ماكياج السهرات لأنوثة طاغية   السبت 15 ديسمبر 2007, 03:56

يعطيك العافية اخوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
safaa
عضو(ة) مشارك(ة)
عضو(ة) مشارك(ة)
avatar

عدد الرسائل : 595
تاريخ التسجيل : 03/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: ماكياج السهرات لأنوثة طاغية   السبت 23 فبراير 2008, 06:56

شكراا لك على هذد المعلومات و الصور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ماكياج السهرات لأنوثة طاغية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الوفاء :: الوفاء الأسري و المجتمعي :: شؤون النساء :: العطوروالماكياج-
انتقل الى: